تحدث بيتار سوتشيتش إلى وسائل الإعلام عقب تتويج إنتر ميلان بلقب كأس إيطاليا، بعد المباراة التي جمعت النيراتزوري مع لاتسيو على ملعب الأولمبيكو في روما.

وبحسب ما أورده ستيفانو بيرتوكّي على X، ونقله موقع FcInterNews من ملعب اللقاء، فإن سوتشيتش كان اللاعب الذي اختاره إنتر للظهور في المؤتمر الصحفي بعد صافرة النهاية، وذلك عقب المباراة التي منحت الفريق لقبه العاشر في كأس إيطاليا.

وجاءت رسالة لاعب إنتر واضحة من خلال عنوان تصريحاته، إذ أكد أنه سعيد داخل النادي، كما شدد على رغبته في التتويج بمزيد من الألقاب بقميص النيراتزوري خلال الفترة المقبلة.

ويعكس ظهور سوتشيتش في المؤتمر الصحفي أجواء الرضا داخل معسكر إنتر بعد ليلة ناجحة في العاصمة الإيطالية، حيث تمكن الفريق من حسم نهائي كأس إيطاليا أمام لاتسيو وإضافة لقب جديد إلى خزائنه.

ويمثل هذا التتويج محطة جديدة مهمة لإنتر، بعدما رفع رصيده إلى 10 ألقاب في البطولة، في تأكيد جديد على حضور الفريق القوي في المسابقات المحلية وقدرته على التعامل مع المباريات النهائية.

ولم يتضمن التقرير الأصلي تفاصيل إضافية موسعة من المؤتمر الصحفي، لكن الرسالة الأساسية بدت واضحة: سوتشيتش سعيد في إنتر، ويتطلع إلى الاستمرار في تحقيق النجاحات وحصد المزيد من البطولات مع الفريق.

ومن المنتظر أن تحظى تصريحات اللاعب باهتمام جماهير إنتر، خاصة أنها جاءت مباشرة بعد تتويج جديد عزز من مكانة النادي على الساحة الإيطالية.