عاد اسم ليو أوستيغارد إلى الواجهة في سوق الانتقالات، مع تزايد الاهتمام بالمدافع النرويجي بعد المستويات التي قدمها خلال الموسم الماضي مع جنوى.

وبحسب ما أورده Il Secolo XIX، فإن الأداء الجيد الذي قدمه أوستيغارد بقميص جنوى، إلى جانب ظهوره الإيجابي في بداية مشواره بكأس العالم، ساهما في لفت أنظار عدة أندية إليه خلال الفترة الحالية.

المدافع القادم من أندالسنيس افتتح مشاركته في البطولة بهدف سجله في المباراة الأولى من دور المجموعات أمام العراق، وهو ما عزز من حضوره على الساحة ورفع منسوب الاهتمام باسمه.

ورغم الربط بين اللاعب وإنتر ميلان، أشار التقرير إلى أنه لا توجد أي تأكيدات بشأن هذا المسار في الوقت الحالي. وفي المقابل، يواصل جنوى التعويل على أوستيغارد، في إشارة واضحة إلى تمسك النادي بخدماته.

وبالنسبة إلى إنتر، فإن المستجد الأبرز في هذا الملف يتمثل في غياب أي خطوة مؤكدة حتى الآن، رغم أن اسم اللاعب عاد للتداول مع اتساع دائرة المتابعين لوضعيته بعد تألقه محلياً ودولياً.

تبقى الصورة، في هذه المرحلة، مرتبطة بتطورات السوق خلال الفترة المقبلة، لكن المعطيات الحالية تشير فقط إلى اهتمام متزايد بالمدافع النرويجي، من دون وجود تأكيدات على انتقاله أو عودته إلى إنتر.